[hp466HP159575805]هـ تحتاج إلى تثبيت المياه الختم , قفل حلقةوغيرها من المكونات .   إذا كان تسرب خطير , وإزالة واستبدال الأنابيب

فيلي مضخات تفريغ غاطسة شركات

فئات الأخبار
فيلي مضخات تفريغ غاطسة شركات > فيليمركز الأخبار > سامسكيالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملةسحب الطلب في السوق
سامسكيالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملةسحب الطلب في السوق
وقت الافراج:2022-07-12   الآراء:103   العودة للقائمة

هـ تحتاج إلى تثبيت المياه الختم , قفل حلقة وغيرها من المكونات .

   إذا كان تسرب خطير , وإزالة واستبدال الأنابيب التالفة . خفض الرأس , والتحقق من ختم جيدة بعد ساعة من الاستخدام . بعد ذلك , تحقق مرة واحدة في الشهر . وفي الوقت نفسه , تحقق ما إذا كان الدرع كم بين المحرك الدوار والجزء الثابت مختومة بشكل جيد . تقليل عدد مرات بدء التشغيل في الاستخدام .

   الآن أنت تعرف السبب في ضخ الهواء الموحلة . في الواقع , انها ظاهرة شائعة جدا . لم يكن لديك . لا تقلقي مضخات المياه يمكن أن تحمل الكثير من الأشياء , مثل المياه , والنفط , المعدن السائل , حمض قاعدة ليلة وهلم جرا . هذا هو وسيلة جيدة للنقل .

مازابوكا   الغاطسة مضخة الطين يمكن استخدامها على نطاق واسع في التعدين , والطاقة الكهربائية , والتعدين , والفحم , وحماية البيئة وغيرها من الصناعات التي تحتوي على جزيئات صلبة من الطين جلخ . على سبيل المثال , نقل خام الطين المعدنية خلع الملابس مصنع , محطة توليد الكهرباء الهيدروليكية الرماد إزالة الفحم والفحم النباتي التحضير الطين و وسائل النقل الثقيلة , والمواد الكيميائية نهر التجريف , نهر التجريف , الخ .

   والهدف من ذلك هو تجنب تسرب المياه من المضخة , ولكن بعد استخدام لبعض الوقت , وختم المياه قد تكون معطوبة بسبب الفشل . تأجير " ; تعلم كيفية تغيير الأختام .

   في السنوات الأخيرة , فإن الطلب على مضخات غاطسة الطين زيادة كبيرة . في العديد من المجالات , مضخات الطين الغاطسة قد حلت محل عمودي مضخات الطين . ما هو الفرق بين الاثنين ؟ تأجير " ; س Yze .


سامسكيالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملةسحب الطلب في السوق



   وينبغي أن يكون بين / و / . التعبئة الغدة يمكن الضغط بشكل صحيح عند التعبئة هو البالية . إذا كان ارتداء المفرط , ينبغي استبدالها . كامل عملية التصحيح من مضخة غاطسة الطين يتكون أساسا من المهام الخمس المذكورة أعلاه , والتعامل مع المشاكل في الوقت المناسب , وتجنب الخسائر الناجمة عن الحوادث أثناء العمل .

منع دخول المياه . Hengsheng مضخة الصناعة اليوم

   ماذا ؟

التوصية ر تحويلة والعادم . هناك نوعان من طرق حقن المياه في المعدات . واحد هو مباشرة إلى غرفة ضخ المياه , والآخر هو ضخ الغاز في المضخة ,سامسكيتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيب, إنشاء فراغ معين ,سامسكيمضخة الأنابيب القديمة, وإدخال المياه .

   عندما تكون المضخة مدفونة تحت الأرض , يتم حقن المياه في الجزء السفلي من مضخة الطين من خلال ماسورة العادم وبالتالي تشكيل خليط من الرمل والماء في الجزء السفلي من مضخة الطين , الطين مضخة يمكن أن تبدأ عادة . ميزة هذا النهج هو أنه حتى

   طبقة الخارجي من الكابل هو تجريد , الأسلاك النحاسية -mm مكشوف , المطاط بالقرب من الأسلاك الأساسية هي أرق تدريجيا , الأرض إلى طبقة أكسيد على الأسلاك الأساسية , سلك الأساسية هو مسح مع الكحول ( أو حمض الهيدروكلوريك ) , طبقة عازلة و غمد طبقة ملفوفة , والتي يمكن تجنب النزول إلى خزان مياه الصرف الصحي للحفاظ على . كيو w-mobile عادة ما يتطلب تصريف مياه الصرف الصحي من خزان مياه الصرف الصحي , ثم إزالتها . إذا كان في منتصف الطريق

ربط المكره جديدة للاستخدام في الوقت المناسب .

سامسكي   توقف , ثم تشديد مع كتلة , اضغط على الجوز , وتأمين موقف محوري من الدوار . هذا النوع من مضخة غاطسة الطين يستخدم برميل على شكل قوس , عادة لا تحتاج إلى ضبط المكره الفجوة . ولذلك إذا كان هناك أي مشكلة مع استخدام الوقت الفجوة في المستقبل , والإفراج عن دعم المشابك أولا , مشيرا إلى أن الجوز هو فضفاض .

   إذا كان خط السلطة لا تأتي في اتصال جيد ,سامسكيتآكل الأنابيب مضخة, فإنه يمكن أيضا أن يؤدي إلى حرق المحرك .

   إذا المضخة النواتج المزيد من السوائل المتوسطة , فإنه بالتأكيد سوف تفعل المزيد من العمل . إذا كان ينقل كميات أقل من المياه , فإنه بالتأكيد سوف تفعل أقل من العمل , وبالتالي فإن التيار الكهربائي سوف تنخفض . مضخة السلطة ( كيلوواط ) = رفع ( م ) & مرات ؛ معدل التدفق ( م / ث ) و عدد المرات . خطورة السائل ( الماء kg / m ) مقسوما على ( معامل تحويل الطاقة ) مقسوما على كفاءة المضخة ( حوالي