مدينة تشيهواهواq550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوفدور كل مكون

  • وقت الافراج:2022-06-27 11:16:55
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:463
  • وصف سريع:

    مدينة تشيهواهوا, وقد تم تطبيقها باستمرار , كما تم توسيع نطاق باستمرار , مع العديد من المزايا . من أجل منع جدار سميك أنابيب من الصدأ ,مدي

محتوى المقال
وقد تم تطبيقها باستمرار , كما تم توسيع نطاق باستمرار , مع العديد من المزايا . من أجل منع جدار سميك أنابيب من الصدأ ,مدينة تشيهواهواq550b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, ونحن يمكن أن تنطبق على جدار سميك أنابيب النفط مانع االصدأ على السطح .

أنابيب الصلب المتداول هو تشكيل فارغة من لوحة الصلب المتداول آلة ,مدينة تشيهواهوا16mn كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة, الخ . هذه الأنابيب هي قطعة واحدة من الإنتاج , وانخفاض الكفاءة , ونوعية مستقرة من الأنابيب , وانخفاض دقة الأبعاد , ولكن معدات بسيطة , وأقل الاستثمار . مستقيم الأنابيب الملحومة معدات عالية الكفاءة , ونوعية جيدة عالية الدقة , والأداء الجيد , هو إنتاج أنابيب الصلب على نطاق واسع من المعدات الرئيسية .

مدينة تشيهواهوامستوى التشغيل الآلي والميكنة من العيار الثقيل لفائف الصلب ليست عالية , لذلك الكثير من العمل اليدوي هو مطلوب . المشكلة الرئيسية هي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع .

تركيب خط أنابيب النظام يعتمد على مبدأ التقسيم الفرعي . الطبقة السفلى بعد الطبقة العليا , بعد صعوبة . من حيث المبدأ , الأنابيب التي ترتبط مع الجهاز يتم ترتيبها من الداخل إلى الخارج للحد من تأثير لحام الإجهاد على دقة تركيب الجهاز . واجهة الأنابيب في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يجب أن تبقى في الهواء الطلق . qb سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع . qb سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر مع سمك أكثر من ملم تستخدم على نطاق واسع في هندسة الصرف الصحي , أنابيب الصرف الصحي , التجريف الأنابيب , أنابيب البناء , الخ . هذا النوع من الأنابيب الفولاذية عادة ما تكون خالية من المخزون و هو مخصص . إذا كانت الكمية صغيرة , المواد الخام ليست جيدة . المشكلة الرئيسية في qb سميكة الجدار الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم يمكن مقارنتها مع غيرها من المنتجات , إذا كان ذلك ممكنا .

بوبىالكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من قبل آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , مواصفات كاملة . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . لدينا مصنع لديها الكمال الصلب لفائف , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف الأنابيب الملحومة , والكشف عن الخلل لحام لفائف الأنابيب , Mn الأنابيب , أنابيب QB , على شكل لفائف الأنابيب وغيرها من خطوط الإنتاج من مصنع الأنابيب , يمكن أن تنتج مواصفات مختلفة من سمك الجدار على نطاق واسع مصنع الأنابيب . لدينا جدار سميك أنابيب كبيرة من المنتجات التي تباع في جميع أنحاء البلاد من الشركات الكبيرة , من قبل العملاء الثقة والثناء . وفقا صارمة مع ISO : إدارة الجودة الدولية القياسية , لوحة الصلب لفائف , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف , لفائف لحام , والكشف عن الخلل , mn لفائف , لفائف qb . . . . . . .

الجولة الأولى ملحومة المشتركة يجب أن تكون الجولة . طول القوس من لفائف معايرة الدائرة يكون / إلى / من محيط الأنبوب / الفجوة بين العينة و الأنابيب يجب أن تتوافق مع

الجولة الأولى ملحومة المشتركة يجب أن تكون الجولة . طول القوس من لفائف معايرة الدائرة يكون / إلى / من محيط الأنبوب / الفجوة بين العينة و الأنابيب يجب أن تتوافق مع


مدينة تشيهواهواq550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوفدور كل مكون



تأثير النفط مانع االصدأ على جدار سميك أنبوب ملفوف هو مانع االصدأ تأثير والتي لا يمكن إلا أن تجعل جدار سميك أنبوب ملفوف ناعم مثل جديد لفترة طويلة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من التآكل من الخارج . وعلاوة على ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من أداء الختم , وبالتالي ضمان عدم حدوث مشاكل أثناء نقل السوائل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة للرطوبة الأداء , وعزل الهواء مباشرة من جدار سميك الأنابيب الملحومة , وبالتالي فإن فرص تغيير الظروف الخارجية هي صغيرة نسبيا , والأداء مستقرة , واستخدام أكثر أمانا .

معيار FBE الايبوكسي مسحوق التنفيذي سي / t-

. الكربون الصلب الهيكلي : q-a , q-a و middot ; و , q-b , q-b & middot ; و , -A , -A & Middot ; و -B , -B & middot ; و , -c الكربون الصلب العادي : B BY BF BYF B BY BF BYF AAY AF AY AYF AYF الكربون الصلب عالية الجودة : انتقال رمح الصلب انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : mn mn ti titi لأغراض خاصة الجدار الصلب ملفوف أنابيب الصلب ملفوف أنابيب الصلب , أنابيب قطرها كبير , على المدى الطويل , رقيقة الجدار أنابيب الصلب ملفوف , ملفوف أنابيب قطرها كبير , .b mn لفائف , العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر والجودة ! جدار سميك أنابيب يمكن تقسيمها إلى نوعين من الأنابيب الساخنة لفائف لفائف جدار سميك .

خلق تألق المنصات البحرية وغيرها من الهياكل الفولاذية مع الأعمدة , سوبر تمتد بناء الهياكل , فضلا عن متطلبات مقاومة الرياح والزلازل برج كهربائي الصاري الهياكل . قطع طول mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف تعتمد الكهروضوئي التعريفي , وتحديد المواقع بدقة , وقطع التلقائي , كل عملية العمل تعتمد على مضخة مزدوجة نظام ضغط الزيت , عملية مستقرة , mn سميكة الجدار لفائف الأنابيب لديها مجموعة مختلفة من التطبيقات : الطول : -mm , سمك : -mm , القطر : -mm , واستخدام : بوصة xx الجهد : v hz , وفقا لمجموعة من المعايير في استخدام مجموعة من التطبيقات لضمان أن الاستخدام في عرض دور هام وقيمة . عملية التعبئة والتغليف من mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف يتضمن خطوات رئيسية مثل التعبئة والتغليف , والتعبئة , الختم , وما إلى ذلك , وما يتصل بها من قبل و بعد العملية , مثل التنظيف , التراص والتفكيك , الخ . إجراءات العمل من Mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف يجب أن تكون صارمة , وفقا للطريقة الصحيحة والمبدأ لجعل الإنتاج , وسوف اعطيكم . وبالإضافة إلى ذلك , فإن عملية Mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف يشمل أيضا قياس أو ختم على حزمة . استخدام منتجات التعبئة والتغليف الميكانيكية يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة اليد العاملة من شنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف , لتلبية احتياجات الإنتاج الضخم , dzxjbvw وتلبية متطلبات النظافة من عملية الإنتاج من أنبوب ملفوف جولة فارغة . تدفئة &rarr ; ثقب لفة الانحراف , المتداول المستمر أو &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار وفقا لمختلف الإنتاج , يمكن أن تكون مقسمة إلى تخزين مؤشر العرض المدرفلة على الساخن أنابيب , أنابيب المدرفلة الباردة , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب , الخ . سلس أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن يتم تصنيعها في أنبوب التلقائي المتداول مطحنة , قضبان الصلب مقطوعة إلى الطول المطلوب من خلال إزالة العيوب السطحية , وشنتشن لفائف تتمحور في نهاية الوجه من خلال ثقب أنابيب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة من خلال ثقب في ثقب آلة ثقب في نفس الوقت يدور و تقدم باستمرار . من أجل الحصول على سلس أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع حجم أصغر وأفضل نوعية , أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن المستمر الدرفلة هي متقدمة نسبيا . yxtfrfsbu يجب أن تكون ملفوف من قبل المتداول الباردة أو الباردة مسحوبة على البارد جنبا إلى جنب مع اثنين من أنابيب الصلب المدرفلة على البارد عادة في لفة مطحنة , توالت في شكل حلقة تتكون من متغير المقطع العرضي فتحة مستديرة و ثابتة مدبب الرأس . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار , سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس , حماية الصلب أنبوب , أنبوب مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية في التقدم , مرحبا بكم في التشاور . متطلبات العمل ومعايير المناهج أمبير . قوط المتطلبات القياسية الساخنة لفائف سميكة الجدار خط الانتاج لتنفيذ المعايير : GB / t- جيجابايت / t- .

وضعت ٪ من جدار سميك أنابيب تجهيز آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , فقط ٪ من قطع يدوية . و التحكم العددي آلة قطع تحتل سوى جزء من مجموع اللكم . نسبة التحكم العددي قطع البلازما هو أصغر . في الإنتاج الصناعي , سميكة الجدار الأنابيب الحرارة قطع مثل قطع الغاز , قطع البلازما , قطع الليزر , وهلم جرا . قطع البلازما لديها مجموعة أوسع من قطع الغاز . أكثر كفاءة . غرامة قطع البلازما هي قريبة جدا من الليزر قطع نوعية السطح , ولكن التكلفة أقل بكثير من الليزر قطع . ولذلك , منذ التنمية الناجحة في أمريكا في منتصف الخمسينات من القرن العشرين , قطع البلازما قد تطورت بسرعة . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الجدران السميكة , سميكة الجدران أنابيب الصلب أنبوب مستقيم التماس , حماية , مصنع أنابيب الصلب المدرفلة على درجة عالية من الضغط , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة , مع التطور السريع في تكنولوجيا الكمبيوتر و التكنولوجيا الرقمية , نورث كارولاينا قطع تنتشر أيضا , وتحسين دقة المعالجة . توفير المواد , وتحسين إنتاجية العمل في عرض مزايا كبيرة . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في جيل في القرن العشرين . ومع ذلك ,مدينة تشيهواهوالفائف, في الآونة الأخيرة , بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية . أنبوب ملفوف , والكشف عن الخلل لحام أنبوب ملفوف , Mn أنبوب ملفوف , QB أنبوب ملفوف , على شكل أنبوب ملفوف مصنع كبير , تي لحام أنبوب ملفوف , Mn أنبوب ملفوف , QB أنبوب ملفوف , على شكل أنبوب ملفوف يتم تصديرها إلى جميع المشاريع الرئيسية في الداخل والخارج .

على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة هو الاسم العام API أنابيب الصلب غير الملحومة مع غيرها من الأشكال العرضية باستثناء أنابيب دائرية , وفقا لشكل وحجم أنابيب الصلب عبر الباب , يمكن تقسيمها إلى شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع نفس سمك الجدار ( رمز د ) , على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع مختلف سمك الجدار ( رمز دينار بحريني ) , متغير القطر على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة ( رمز د ) . على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية , والأدوات , والمكونات الميكانيكية , مقارنة مع أنابيب دائرية , أكبر مقاومة الانحناء والالتواء الأداء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الطاقة , وتحسين كفاءة الإنتاج , وتحسين كفاءة الإنتاج .


مدينة تشيهواهواq550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوفدور كل مكون



عملية تسخين كامل سمك الجدار لفائف أو منطقة اللحام قبل اللحام يسمى التسخين . الصلب مع قوة عالية لحام الصف , تصلب الاتجاه , المواد , الموصلية الحرارية جيدة , لحام , سمك كبير , لحام يجب أن يسخن قبل اللحام .

معايير الجودة mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي mm , نصف قطرها الانحناء هو mm الانحناء , سمك المواد mm والانحناء & deg ؛ .

كاميرا قياس الطول هو استخدام تكنولوجيا معالجة الصور لتحقيق قياس طول أنابيب الصلب الملحومة . مبدأ فائدة نموذج هو أن سلسلة من مفاتيح كهروضوئية متساوية المسافات مرتبة على قسم واحد من أنبوب نقل الأسطوانة , مصدر الضوء , كاميرا فيديو تضاف إلى قسم آخر . عندما أنبوب سميك الجدار يمر عبر المنطقة , طول الأنبوب يمكن تحديدها على أساس موقف التبديل الكهروضوئية الكاميرا على الشاشة .

فائدة نموذج يتكون من لوحة الصلب مباشرة ملفوف , ملحومة , مصبوب , بعقب مشترك , و إزالة الضلع . ملفوف الأنابيب لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة , إلخ . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

مدينة تشيهواهواسميكة الجدران أنابيب قطرها عادة ما تكون أعلى من dn . . . . . . . الجدران السميكة ملفوف الأنابيب في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . لماذا يحدث هذا هو أساسا بسبب مشاكل المواد الخام وتجهيز المعدات . العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة من قبل مصانع الصلب ورقة , وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة , وبالتالي فإن اللحامات سوف تحدث .

ذوبان الساخنة نوع التثبيت : خصائص بالحرارة أنابيب متصلة بواسطة خط أنابيب , ذوبان الساخنة باستخدام معدات التدفئة الخاصة ( عادة استخدام التدفئة الكهربائية نوع ) , حتى أن نفس المواد من الأنابيب وملفات الأنابيب وصل إلى ذوبان السطح , يدويا أو ميكانيكيا في الضغط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا ضيق الجمع , والسلامة والمتانة , وتجنب ظاهرة تشغيل المياه , واستنزاف , نازف , تسرب المياه , القطر الخارجي مجموعة -mm . . . . . . . الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو المتداول , وتشكيل , وتعزيز , والكشف عن الخلل و ترك المصنع تحت ظروف التدفئة . في بعض الأحيان سمك الجدار الخاص يتطلب الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . السبب الرئيسي هو أن خصائص المواد الخام لا يمكن أن يكون معطوبا من قبل الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب مستمرة . العيب من جدار سميك أنابيب المستمر هو أن وقت المعالجة طويلة , وتكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي جسر , بكرة , وهلم جرا . مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , كسر مواصفات ثابتة من أنابيب الصلب غير الملحومة , الخ . سميكة الجدار لفائف مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الانحناء . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , متري الأنابيب الملحومة سلك الأكمام الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , دعم الأسطوانة الأنابيب , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدار لحام محول الأنابيب , لحام أنابيب خاصة , دوامة الأنابيب الملحومة . على المدى الطويل والمتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها الأنابيب الجدار السميك , سميكة الجدار مستقيم التماس الأنابيب أنابيب الصلب حماية أنبوب , أنبوب ملفوف مصنع الأنابيب المستمر تكرس نفسها لإنتاج جميع أنواع الطوق الطوق الطولي التماس , أنابيب الضغط المستمر , الذي يملأ الفراغ أن المتداول المعدات التقليدية لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q q , mn , mn , الخ ومعايير المنتجات : GB / t- جيجابايت / t- , الخ , وتستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

فيليمعلومات المنتج الأخرى
  • امرودتعليق جيد من مصعدتحليل عملية التفتيش

    امرودتعليق جيد من مصعدتحليل عملية التفتيش

  • غرب الأخضرثابت رفع سلم البضائعتاريخ تطور الصناعة

    غرب الأخضرثابت رفع سلم البضائعتاريخ تطور الصناعة

  • متجر صغيرثابت مصعدأهمية الإنتاج والحياة

    متجر صغيرثابت مصعدأهمية الإنتاج والحياة

  • Gaobeidian ؛ Gaobeidianثابت مصعدما هي الصناعات

    Gaobeidian ؛ Gaobeidianثابت مصعدما هي الصناعات

  • بروك ليكثلاثة طبقة مصعدما يجب الانتباه إليه في البناء

    بروك ليكثلاثة طبقة مصعدما يجب الانتباه إليه في البناء

  • رئيس مرسىثلاثة طن مصعدظاهرة التخزين المؤقت

    رئيس مرسىثلاثة طن مصعدظاهرة التخزين المؤقت

  • تشينهوانغداوثلاثة طن مصعدسوف تستفيد الشركات على حد سواء

    تشينهوانغداوثلاثة طن مصعدسوف تستفيد الشركات على حد سواء

  • دونغ شنغحمولة كبيرة دليل السكك الحديدية نوع مصعدالتركيب الكيميائي

    دونغ شنغحمولة كبيرة دليل السكك الحديدية نوع مصعدالتركيب الكيميائي

  • استدعى:تذكير: معلومات مدينة تشيهواهواq550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوفدور كل مكون ، توفر لك مدينة تشيهواهواq550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوفدور كل مكون من شركتنا ، وخدمة مدينة تشيهواهواq550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوفدور كل مكون وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مدينة تشيهواهواq550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوفدور كل مكون ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مدينة تشيهواهواq550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوفدور كل مكون. مدينة تشيهواهواq550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوفدور كل مكون أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مدينة تشيهواهواq550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوفدور كل مكون ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!