بات زون 110 كيف لا تصدأ عند العمل في بيئة رطبة

وقت الافراج:2022-06-19 10:03:33 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:345

نصائح أساسية:بات زون,بعد تخميل سبائك الأنابيب ,بات زونQ345B ,بات زون gh3044, فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول

بعد تخميل سبائك الأنابيب ,بات زونQ345B ,بات زون gh3044, فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة . ثم تجف .

ذروة الكراك

بات زونمصقول أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن يتم تفتيشها داخليا من قبل مفتش جودة أنابيب الصلب من خلال الكشف عن المعادن ( أو اختبار الهيدروستاتيكي ) و يتم اختيارها بدقة يدويا , وتعبئتها وتسليمها إلى المنتجات المؤهلة .

نيترة , وتسمى أيضا نيترة , هو عملية اختراق ذرات النيتروجين إلى السطح من الصلب . في الوقت الحاضر , نيترة الغاز يستخدم على نطاق واسع في إنتاج سبائك الصلب الأنابيب .

نوفوترافنيكجنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط , وهذا هو , أنا على شكل شعاع سميكة , فمن السهل أن تفقد الاستقرار مع العمود .

نيترة , وتسمى أيضا نيترة ,بات زونgh2132 Superalloy , هو عملية اختراق ذرات النيتروجين إلى السطح من الصلب . في الوقت الحاضر , نيترة الغاز يستخدم على نطاق واسع في إنتاج سبائك الصلب الأنابيب .

العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة , ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .


بات زون  110    كيف لا تصدأ عند العمل في بيئة رطبة



كما هو مبين في الاسم , مما يجعل الشفاه الخارجي أرق وأكثر سمكا . ولذلك أنا على شكل شعاع في اثنين من الطائرة الرئيسية عبر الباب خصائص مختلفة جدا , من الصعب إعطاء دور كامل قوتها في التطبيق . على الرغم من أن i-beam سميكة كما يظهر في i-beam السوق , هيكل i-beam يحدد مقاومة الالتواء .

هناك عدة طرق لتنظيف الأنابيب المجلفنة

ارتداء المقاومة , وصلابة الكسر , والمتانة تأثير وقوة العاطفة من gcrmo تحت ظروف مختلفة تم مقارنتها . تطوير وتطبيق zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ . تحمل هو نوع جديد من مجمع التخميد النفط مانع االصدأ . قاعدة النفط المكرر مع الزيوت المعدنية , ومكافحة الصدأ , والحد من الاحتكاك وغيرها من الإضافات . من خلال المقارنة مع الشحوم التشحيم اختبار , اختبار المستخدم , فإنه يدل على أن zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ ممتازة تأثير التخميد و مانع االصدأ التشحيم جيدة الأداء .

أرخص المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing chromizing boriding , الذي ينتمي إلى تي على شكل الصلب .


بات زون  110    كيف لا تصدأ عند العمل في بيئة رطبة



أنا الصلب الشعاع

معايير الجودة عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية , وبناء المساكن , وبناء الديكور . في عملية إنتاج وتصنيع وبيع سبائك الأنابيب , غالبا ما يكون هناك كسر الظاهرة , وهذا هو , في العديد من مراحل الإنتاج والتجهيز ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل , نسبة الخطأ من الجزيئات الكيميائية . هناك العديد من الأسباب .

بات زونهذا هو مستقيم . هذا يجعل ح شعاع لحام و الربط أسهل من أنا شعاع , وتحسين الخواص الميكانيكية لكل وحدة وزن , ويوفر الكثير من المواد و وقت البناء .

بعد austempering , تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص سطح الضغط الإجهاد التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .

الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ , لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة .

ضع الكلمة المناسبة: فيليمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بات زون 110 كيف لا تصدأ عند العمل في بيئة رطبة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بات زون 110 كيف لا تصدأ عند العمل في بيئة رطبة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بات زون 110 كيف لا تصدأ عند العمل في بيئة رطبة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بات زون 110 كيف لا تصدأ عند العمل في بيئة رطبة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فيلينوصيالإخبارية
فيليأحدث الأخبار