عنزة كبيرةمبدأ تصميم وتركيب التخزين الباردكيفية الحفاظ على نظرة

وقت الافراج:2022-06-09 09:59:07 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:377

نصائح أساسية:عنزة كبيرة,سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك , في هذه الحالة , يجب أن تجد نقطة التسرب , والصمامات , موقع إصلاح , ثم ملء ما يكف

سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك , في هذه الحالة , يجب أن تجد نقطة التسرب , والصمامات , موقع إصلاح , ثم ملء ما يكفي من المبردات .

خطأ : مروحة المحرك الزائد , مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . التخزين البارد خطأ الظاهرة : جفافا لا تعمل , ضاغط خط قطع الصمامات حرق قبالة , والتتابع الحرارية العمل , وارتفاع الجهد التبديل , ضاغط كتلة التناوب , خط اتصال افتراضية أو فضفاضة خطأ الظاهرة : بعد فترة قصيرة من جفاف , توقف ,عنزة كبيرةأبحث عن شركة تركيب التخزين البارد, المكثف كتلة

عنزة كبيرةالمسافة بين المكثف و الجدار هو أكثر من ملم , المسافة بين منفذ الهواء والعقبات هو أكثر من أمتار .

أثناء التثبيت , يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها , يحظر العمل الوحشي , قطع الفم يجب إزالة لدغ , ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .

فروتيالتوقيت التبريد هو كائن أن المكثف من التخزين البارد هو ترتيبها في هيئة مربع أو مبنى من معدات التبريد , والهواء في توقيت التبريد من خلال تطبيق تطاير المبردات , تبريد الهواء البارد يحتاج إلى تبريد . خصائص هذا النوع من التبريد هي أسرع سرعة التبريد , التوصيل الحراري الفرق في درجة الحرارة الصغيرة , نظام البرمجيات هي بسيطة جدا , لذلك يستخدم على نطاق واسع .

ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة , يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة , درجة حرارة مياه التبريد تنخفض , التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك , مما يجعل حجم العينة الباردة , بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة , قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض , وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .

التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان , المهنية تركيب التخزين البارد ,


عنزة كبيرةمبدأ تصميم وتركيب التخزين الباردكيفية الحفاظ على نظرة



هناك العديد من السيناريوهات , سيناريوهات مختلفة على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , وإدارة الائتمان , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

بعد إخلاء , وملء المبرد مع تخزين السائل إلى ٪ من مستوى شحن و مداش . ٪ من الوزن , ثم تشغيل الضاغط من الضغط المنخفض إلى ما يكفي من الغاز .

تركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم , الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع , مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد , أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس , ضيق , قوي , لا شعور جوفاء , مع , التجمد , والرطوبة , وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .

تصميم العلامة التجارية التخزين البارد الصغيرة المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية ,عنزة كبيرةكم تكلفة التخزين البارد, مثل المواد الغذائية , والصناعات التحويلية , وما إلى ذلك , منذ التخزين البارد يستخدم على نطاق واسع , ثم هل تعرف التخزين البارد ؟ ولا سيما عملية البناء وإجراءات التخزين البارد . فهم عملية البناء و خطوات التخزين البارد , والتي سوف تساعد على الحفاظ على جميع جوانب التخزين البارد .

نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام , وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى سنوات .

هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد .


عنزة كبيرةمبدأ تصميم وتركيب التخزين الباردكيفية الحفاظ على نظرة



لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع , في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع , عند فتح باب المستودع , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .

إحصائيات يجب أن تكون مثبتة في المستودع و تحتاج إلى تحسين المعدات المثبتة في المستودع أو وضعها في المكان المناسب في المستودع . من زاوية الجسم من تركيب الجدار لوحة التخزين التخزين البارد تركيب المهنية , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد التخزين البارد الطبية درجة عالية من الضغط , مقاومة للماء مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , الزائد قدرة قوية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة . عندما يتم تثبيت كل لوحة الحائط , واثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك من الذكور والإناث الأخاديد . الضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . بعد تركيب لوحة الحائط في المكان ,عنزة كبيرةتركيب الخضروات الطازجة التخزين البارد, سحب المسامير في اللفة بين اثنين من لوحات الحائط الصلب الداخلية والخارجية هي ثابتة . غريب الأطوار هوك يجب أن تخفف من خلال ربط قبل التثبيت لضمان موثوقية قفل عند التثبيت .

في كثير من الأحيان التحقق من تحديد ما إذا كان أو لم يكن الجهد التشغيل من إمدادات الطاقة التبديل يتوافق مع متطلبات العمل الجهد فولت و plusmn ; % عندما لا تكون هناك حاجة إلى تخزين المعدات بالجملة لفترة طويلة من الزمن , يجب قطع التبديل الرئيسية إمدادات الطاقة من التخزين البارد , وضمان تخزين المعدات ليست رطبة مرة أخرى , لا تلوث البيئة من المواد الكيميائية الأخرى مثل الرماد مصر .

الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب لا تجميد انسداد , لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو مع تخزين الغاز , المرطب العودة إلى المستودع , معزولة عن الهواء الخارجي .

عنزة كبيرةفي مشروع التخزين البارد , واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد , علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد , وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية , حتى في اختيار لوحة التخزين البارد , وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .

التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة , ثم خط الممر , مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد , ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات , مثل مركز العمل , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , أداة خاصة مستودع المناولة منصة .

عادة , يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد , العثور على أجزاء التالفة , تحتاج إلى إخطار في الوقت المناسب للحفاظ على التخزين البارد .

ضع الكلمة المناسبة: فيليطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر عنزة كبيرةمبدأ تصميم وتركيب التخزين الباردكيفية الحفاظ على نظرة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات عنزة كبيرةمبدأ تصميم وتركيب التخزين الباردكيفية الحفاظ على نظرة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى عنزة كبيرةمبدأ تصميم وتركيب التخزين الباردكيفية الحفاظ على نظرة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة عنزة كبيرةمبدأ تصميم وتركيب التخزين الباردكيفية الحفاظ على نظرة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فيلينوصيالإخبارية
فيليأحدث الأخبار