بيلوتاسمربع محولالتطور السريع للصناعة والتغيرات

  • وقت الافراج:2022-06-24 17:16:47
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:454
  • وصف سريع:

    بيلوتاس,اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على ات

محتوى المقال

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

بيلوتاسمن أعلاه يمكننا أن نرى من منظور توفير الطاقة في بعض الحالات , المحولات " ; المهر سحب دوللي " ; لا يمكن مقارنة " ; دوللي لار " لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك . درال بروس ولذلك , يجب أن تأخذ في الاعتبار عند قياس محول تحميل كامل و تحميل اثنين من مستويات الخسارة , في توفير الطاقة أو استهلاك الطاقة يمكن أن تكون النتائج بشكل صحيح . على أساس العلاقة بين معدل التحميل و قدرة المحولات , يمكننا الحصول على ما يلي : - محول معدل التحميل و توفير الطاقة يؤدي إلى نوع : محول مؤشر الحمولة , وهي عملية تحميل تصنيف قدرة المحولات . تحميل المؤشر هو مؤشر الحمولة عند تشغيل محول خسارة صغيرة و نسبة كبيرة جدا و نسبة كبيرة جدا عند تشغيل محول خسارة ملموسة النحاس يساوي الحديد الخسارة .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

كولومبوعملية النفط مغمورة محول

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط ,بيلوتاسما هي المهام الرئيسية محول الكهرباء, من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

صب الحديد تسرب النفط


بيلوتاسمربع محولالتطور السريع للصناعة والتغيرات



السبب الرئيسي هو تسرب النفط

صيانة المحولات الكهربائية

خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

ضمان الجودة تشغيل تجريبي مع تحميل :

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة ,بيلوتاسثلاث مراحل درجة حرارة المحولات الجافة, بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .


بيلوتاسمربع محولالتطور السريع للصناعة والتغيرات



الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال , والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

جودة العلامة التجارية الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

دقة قياس المقاومة من كل مرحلة من مراحل لف و قياس أكثر , إذا كان الفرق كبير جدا , ثم لف أخطاء شائعة .

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم ,بيلوتاسالنفط مغمورة محول المعلمات, لا يزال تسرب النفط .

بيلوتاسقبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , والتجفيف بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

فيليمعلومات المنتج الأخرى
  • شينخوارفع منصة البناءتقرير فحص الجودة

    شينخوارفع منصة البناءتقرير فحص الجودة

  • شينخواسبائك الألومنيوم مصعد ثابتخصائص فيزيائية جيدة

    شينخواسبائك الألومنيوم مصعد ثابتخصائص فيزيائية جيدة

  • سانت إيتيانمقص رافعة علويةوصل أداء لوائح الجودة إلى مستوى جيد هذا العام

    سانت إيتيانمقص رافعة علويةوصل أداء لوائح الجودة إلى مستوى جيد هذا العام

  • ماركافيكاتحميل تنظيم الجهد محول توزيعتحليل متطلبات الحوافز

    ماركافيكاتحميل تنظيم الجهد محول توزيعتحليل متطلبات الحوافز

  • بوخوممنصة رفع الكهربائية الصغيرةما هي العوامل التي تؤثر على السعر

    بوخوممنصة رفع الكهربائية الصغيرةما هي العوامل التي تؤثر على السعر

  • كييلZhonglian رفع منصة السيارةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام

    كييلZhonglian رفع منصة السيارةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام

  • خليج هيبورفع هيدروليكي منصة المنزليةتاجر الجودة

    خليج هيبورفع هيدروليكي منصة المنزليةتاجر الجودة

  • بومر هيفنمصعد كهربائي مصنعتحليل أداء شامل

    بومر هيفنمصعد كهربائي مصنعتحليل أداء شامل

  • استدعى:تذكير: معلومات بيلوتاسمربع محولالتطور السريع للصناعة والتغيرات ، توفر لك بيلوتاسمربع محولالتطور السريع للصناعة والتغيرات من شركتنا ، وخدمة بيلوتاسمربع محولالتطور السريع للصناعة والتغيرات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيلوتاسمربع محولالتطور السريع للصناعة والتغيرات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيلوتاسمربع محولالتطور السريع للصناعة والتغيرات. بيلوتاسمربع محولالتطور السريع للصناعة والتغيرات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيلوتاسمربع محولالتطور السريع للصناعة والتغيرات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!