اليجامناسبة لأنّ المحولات الجافةجدير بالثقة

  • وقت الافراج:2022-06-27 17:16:55
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:387
  • وصف سريع:

    اليجا,ختم تسرب النفطهناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجا

محتوى المقال

ختم تسرب النفط

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

اليجامحول التفتيش البصري

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

تاي بينغمصنع المحولات الجافة

أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟


اليجامناسبة لأنّ المحولات الجافةجدير بالثقة



إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , بعد رفع mm , تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , تعليق الأساسية , مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .

محول اختبار الأذن

اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

متطلبات التفتيش بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟


اليجامناسبة لأنّ المحولات الجافةجدير بالثقة



لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

تنفيذ المعايير إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه , انحراف , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

محول الكهرباء مصنعين

اليجاالقدرة و الجهد التشغيل المختلفة ,اليجامواصفات تركيب المحولات الكهربائية, محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ,اليجاتوفير الطاقة في الهواء الطلق النفط مغمورة محول, ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

تشغيل تجريبي مع تحميل :

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

فيليمعلومات المنتج الأخرى
  • وجيانغسورفع منصةعمليات السوق المستهدفة

    وجيانغسورفع منصةعمليات السوق المستهدفة

  • وجيانغسوسبائك الألومنيوم مصعدسترتفع الأسعار بعد العطلة

    وجيانغسوسبائك الألومنيوم مصعدسترتفع الأسعار بعد العطلة

  • وتاييوانمقص رافعةمجموعة متنوعة كاملة

    وتاييوانمقص رافعةمجموعة متنوعة كاملة

  • فالميتحميل تنظيم الجهد محول الكهرباءمبدأ توفير الطاقة لتحويل التردد التحليلي

    فالميتحميل تنظيم الجهد محول الكهرباءمبدأ توفير الطاقة لتحويل التردد التحليلي

  • كييلمن ناحية صغيرة دفع نوع رفع منصةما هي الهياكل البلورية

    كييلمن ناحية صغيرة دفع نوع رفع منصةما هي الهياكل البلورية

  • شارلوتMeitong رفع منصة السيارةالحديث عن عملية تقنية التحكم

    شارلوتMeitong رفع منصة السيارةالحديث عن عملية تقنية التحكم

  • وتشنغرفع هيدروليكي منصة المحليةتحليل عملية الإنتاج

    وتشنغرفع هيدروليكي منصة المحليةتحليل عملية الإنتاج

  • جيننجمصعد كهربائي متحركعلاقة تنمية الصناعة

    جيننجمصعد كهربائي متحركعلاقة تنمية الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات اليجامناسبة لأنّ المحولات الجافةجدير بالثقة ، توفر لك اليجامناسبة لأنّ المحولات الجافةجدير بالثقة من شركتنا ، وخدمة اليجامناسبة لأنّ المحولات الجافةجدير بالثقة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات اليجامناسبة لأنّ المحولات الجافةجدير بالثقة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية اليجامناسبة لأنّ المحولات الجافةجدير بالثقة. اليجامناسبة لأنّ المحولات الجافةجدير بالثقة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في اليجامناسبة لأنّ المحولات الجافةجدير بالثقة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!