أودينيمصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها

  • وقت الافراج:2024-04-21 10:56:14
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:154
  • وصف سريع:

    أوديني,المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت

محتوى المقال

المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة , ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام الخانق وصمام فحص التحكم الهيدروليكي , وصمام التوازن , بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن , ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.

تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.

أودينيالمشاكل التي يجب مراعاتها في نقل منصات الرفع ولكن عند استخدام المصاعد , تشتري بعض الأماكن الكبيرة نسبيًا منصات الرفع التي تناسب احتياجاتها وفقًا لمتطلبات المستخدمين , مما يعني أن المعدات الكبيرة جدًا ستكون موجودة في النقل الصعوبات , هذه أيضًا مشكلة تثير قلق العديد من المستخدمين والمصنعين. المعدات كبيرة الحجم وتحتل مساحة كبيرة. من غير الملائم حملها ذهابًا وإيابًا , ومن الصعب جدًا نقلها. فكيف يجب علينا حلها؟ اليوم سيقدم لك المحرر بالتفصيل كيف تحل منصة الرفع الكبيرة مشكلة صعوبات النقل.

ما هو السعر الجديد للمصعد الثابت؟ تحسين ضمان الجودة لمصنع مصعد الشحن مهنيًا , والعملاء الجدد والقدامى مدعوون للحضور للتشاور.

الأوراق الماليةيتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا ,أودينيفي الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.


أودينيمصعدماذا تفعل إذا تعطلت , وكيفية إصلاحها



ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.

إذا دخلت المياه إلى محرك المصعد , فيجب إزالة المحرك وتفكيك المحرك حتى يتبخر الماء بسرعة. هذه طريقة سريعة جدًا لإزالة الرطوبة في الصيف.

ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة ,أودينيثلاثة طن مصعد, والمطارات , والفنادق , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

نتائج الاختبار يمكن استخدام مصنعي مصاعد سبائك الألومنيوم في الإنقاذ , والهندسة والخدمات اللوجستية , والحماية من الحرائق , والسيارات , وغيرها من الصناعات.

تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

تستخدم مصاعد البناء في الصناعات أو مواقع البناء في حياتنا اليومية , وهي تستخدم بشكل أساسي لنقل الأشخاص والبضائع. يمكننا الاستفادة بشكل جيد من مصاعد البناء لتحسين كفاءة العمليات , ويمكننا أيضًا تقليل كثافة العمليات للمشغلين , فماذا يجب أن نفعل؟كيف يجب أن نفحص موقع البناء لرافعة البناء؟ أنت تعرف؟


أودينيمصعدماذا تفعل إذا تعطلت , وكيفية إصلاحها



قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

خدمة صادقة مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات , فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , والذي يتمتع بثبات ممتاز , تشغيل مرن , سعة تحميل كبيرة , مساحة منصة كبيرة , وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.

يُمنع منعًا باتًا استخدام حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة ؛ يجب تعليق حزام الأمان في مكان ثابت وموثوق أعلاه , وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة , لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.

أودينيبالإضافة إلى الوضع الثابت ,أودينيمن أجل رفع سلم, يحتوي المصعد أيضًا على نوع متحرك مركب على مركبة. كما يوحي الاسم فهو يجمع بين معدات الرفع ونظام المركبة. أكثر فائدة.على سبيل المثال , يوجد هذا النوع من معدات الرفع في المطار ومن الممكن أيضًا تركيب هذا النوع من المعدات في المحطات أو الملاعب. نظرًا لأنه يمكن نقلها , فإن نطاق التشغيل لا يقتصر على مكان معين , ويمكن استخدامه في أي مكان تتطلب عمليات الرفع. ويمكن استخدامه. على سبيل المثال , يكون ارتفاع بعض الإعلانات مرتفعًا نسبيًا. في هذا الوقت , يمكن استخدام معدات الرفع المتنقلة لإرسال اللوحات الإعلانية أو الموظفين إلى الارتفاع المعين للعمل. يمكن أيضًا تقسيم هذا النوع من المعدات إلى نوعين وفقًا لوضع القيادة: الرفع الهيدروليكي والرفع الكهربائي. يتم تشغيل ما يسمى بالرفع الهيدروليكي بواسطة الزيت الهيدروليكي للوصول إلى ارتفاع محدد.الوضع الكهربائي يتم تشغيله بواسطة محرك أو تروس لرفع إلى ارتفاع معين , ولكن في الوقت الحاضر , يتم استخدام منصات الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع.

عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس , وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , فمن السهل تجاهلها. لذلك , تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.


فيليمعلومات المنتج الأخرى
  • لوتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الموردجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار

    لوتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الموردجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار

  • بادوا1 طن مصعدنسبة الأصناف التآزرية

    بادوا1 طن مصعدنسبة الأصناف التآزرية

  • ولفرهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

    ولفرهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

  • سال سال1 طن مصعد 8 أمتارالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

    سال سال1 طن مصعد 8 أمتارالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

  • ساوثهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانعنطاق الاستخدام القياسي للمواد

    ساوثهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانعنطاق الاستخدام القياسي للمواد

  • عبر عدد1 متر ثابت مصعدشاور

    عبر عدد1 متر ثابت مصعدشاور

  • بلاكبول2205 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب صاحب مصنعالفطرة السليمة لاختيار المنتج

    بلاكبول2205 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب صاحب مصنعالفطرة السليمة لاختيار المنتج

  • ستاوارا10 طن مصعدالمشاكل التي يجب الانتباه لها في عملية التصنيع

    ستاوارا10 طن مصعدالمشاكل التي يجب الانتباه لها في عملية التصنيع

  • استدعى:تذكير: معلومات أودينيمصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها ، توفر لك أودينيمصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها من شركتنا ، وخدمة أودينيمصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أودينيمصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أودينيمصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها. أودينيمصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أودينيمصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!