جيلبيرت ›5 طن مصنع مصعدالنقاط التي يجب ملاحظتها عند الاختيار

  • وقت الافراج:2024-04-22 15:53:50
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:231
  • وصف سريع:

    جيلبيرت ›, وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , ون

محتوى المقال
وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M

محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , ونوع ختم اللوح الحديدي.

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن ,جيلبيرت ›من أجل رفع سلم, وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

جيلبيرت ›تؤثر أيضًا سعة تحميل البضائع وحمولة البضائع المنقولة في وقت واحد على سرعة الرفع. الوصول إلى القيمة الممتازة لمنصة الرفع لنقل البضائع هو ضمان السرعة. إذا كانت البضائع ثقيلة جدًا ,جيلبيرت ›4 طن مصعد هيدروليكي, فستكون السرعة إذا كانت البضائع خفيفة جدًا , فسوف يتأثر وقت التسليم العادي أيضًا.

في مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

سان جوسيبينورايمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.

في حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي , أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.

مع تحسين مستويات معيشة الناس , أصبح المزيد والمزيد من الناس على استعداد لشراء ما يحتاجون إليه في حياتهم من Alibaba و Taobao , لذا سيتساءل الكثير من العملاء عما إذا كان بإمكاني شراء مصاعد عبر الإنترنت , لكن يجب أن أقول إن مصاعد التسوق عبر الإنترنت هي بالفعل اختيار جيد. ومع ذلك , يجب التواصل مع الشركة المصنعة لبعض المشاكل في الفترة اللاحقة. يعد التسوق عبر الإنترنت لمنصات الرفع مناسبًا , لأن توزيع مصنعي منصات الرفع في الصين غير متساوٍ للغاية , وبالتالي فإن المنتجات في بعض أماكن إنتاج منصات الرفع الرئيسية أرخص , ولكن في مناطق أخرى , يكون السعر مرتفعًا للغاية.في مواجهة هذا الموقف , يعد أيضًا خيارًا جيدًا للسماح للمستهلكين باختيار التسوق عبر الإنترنت لمنتجات منصة الرفع الأرخص. الآن بدأت العديد من منصات الرفع في إنشاء مواقعها الإلكترونية , ولا تسمح منتجاتها الخاصة على مواقعها الإلكترونية بالترحيب بالعملاء من جميع أنحاء البلاد فحسب , لا تزال هناك العديد من الاحتياطات التي يجب اتباعها في طريق التسوق عبر الإنترنت لمنصات الرفع. على سبيل المثال , يجب أن يكون لديك فهم معين للشركة التي تريدها عند التسوق. عند فحص البضائع , يجب أن تكون شديد حريصًا , وإذا ظهرت أي مشاكل , فأنت بحاجة إلى إبلاغ الشركة المصنعة بها في الوقت المناسب. بالطبع , يعد توقيع العقد مهمًا بنفس القدر عند التسوق لمنصات الرفع عبر الإنترنت كما يجب مناقشة ما بعد البيع وغيرها من القضايا وشرحها بالتفصيل.


جيلبيرت ›5 طن مصنع مصعدالنقاط التي يجب ملاحظتها عند الاختيار



الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

ما الذي يجب القيام به بشكل صحيح بعد غمر المصعد بالمياه؟ حاول إبقاء المصعد في حالة أمامية عالية وخلفية منخفضة , مما يساعد على منع الماء من دخول أنبوب العادم وتجنب تلف المحول.

قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل , يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.

تفاصيل تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

اختبر مصعد الشحن كل يوم لمعرفة ما إذا كان مصعد الشحن يمكن أن يعمل بشكل طبيعي.


جيلبيرت ›5 طن مصنع مصعدالنقاط التي يجب ملاحظتها عند الاختيار



تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا ,جيلبيرت ›مصعد الصناعية, أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

إدارة الجودة يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

تأكد من إضافة الزبدة مرتين شهريًا إلى وضع النقل العام حيث توجد قطعة الشحوم. بالنسبة للأجزاء التي لا يمكن ملؤها بالزبدة , تأكد من تجريف دائرة الزيت أو استبدال تركيب الشحم حتى يمكن إضافة الزبدة , وإلا يحظر استخدام المعدات.

احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.

جيلبيرت ›النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار , ونظام تحكم عن بعد , ونظام P IC.

تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.


فيليمعلومات المنتج الأخرى
  • فورتاليزا1 طن صغيرة مصعدمبادئ تخصيص الصناعة

    فورتاليزا1 طن صغيرة مصعدمبادئ تخصيص الصناعة

  • لوتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الموردجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار

    لوتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الموردجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار

  • بادوا1 طن مصعدنسبة الأصناف التآزرية

    بادوا1 طن مصعدنسبة الأصناف التآزرية

  • ولفرهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

    ولفرهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

  • سال سال1 طن مصعد 8 أمتارالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

    سال سال1 طن مصعد 8 أمتارالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

  • ساوثهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانعنطاق الاستخدام القياسي للمواد

    ساوثهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانعنطاق الاستخدام القياسي للمواد

  • عبر عدد1 متر ثابت مصعدشاور

    عبر عدد1 متر ثابت مصعدشاور

  • بلاكبول2205 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب صاحب مصنعالفطرة السليمة لاختيار المنتج

    بلاكبول2205 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب صاحب مصنعالفطرة السليمة لاختيار المنتج

  • استدعى:تذكير: معلومات جيلبيرت ›5 طن مصنع مصعدالنقاط التي يجب ملاحظتها عند الاختيار ، توفر لك جيلبيرت ›5 طن مصنع مصعدالنقاط التي يجب ملاحظتها عند الاختيار من شركتنا ، وخدمة جيلبيرت ›5 طن مصنع مصعدالنقاط التي يجب ملاحظتها عند الاختيار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جيلبيرت ›5 طن مصنع مصعدالنقاط التي يجب ملاحظتها عند الاختيار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جيلبيرت ›5 طن مصنع مصعدالنقاط التي يجب ملاحظتها عند الاختيار. جيلبيرت ›5 طن مصنع مصعدالنقاط التي يجب ملاحظتها عند الاختيار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جيلبيرت ›5 طن مصنع مصعدالنقاط التي يجب ملاحظتها عند الاختيار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!